أخبار المملكة

الحزب الاشتراكي الموحد ينظم أمسية شعرية

الحزب الاشتراكي الموحد ينظم أمسية شعرية

تطوان - أخبار المملكة

نظمت اللجنة الثقافية التابعة لحزب الإشتراكي الموحد بتطوان أمسية شعرية مساء يوم الخميس 11يونيو2017 بمقر الحزب. النشاط يندرج في ما بات يعرف "بالخميس الثقافي" و الذي تعمل فيه اللجنة (كل خميس) على تنظيم أنشطة متنوعة تعنى بالثقافة و الإبداع و الفن. عرفت الأمسية مشاركة كل من فاطمة الزهراء بنيس و سعيدة املال و سناء الركراكي و عزيز زكار بالإضافة للشابة الواعدة حليمة الدعلوس. بحيث استمتع الحضور المكثف بقصائد جميلة من الشعر و الزجل. كما تخلل هذا النشاط إستراحة شاي رافقتها مقطوعات غنائية بصوت الفنانة سعيدة املال و العازف هشام الزبيري الذي رافقها بانغام آلة العود.
في ختام الأمسية أخذت بعض الصور التذكارية رفقة الشاعرات، كما ضرب أعضاء اللجنة الثقافية موعدا آخر مع الحضور الكريم الأسبوع المقبل لنشاط آخر، و هذه المرة مع السينما؛ حيث سيتم عرض فيلم "3000 ليلة" للمخرجة الفلسطينية مي المصري، والذي يحكي مأساة مُدرِّسة فلسطينية تُعتَقل ظلما في السجون الإسرائيلية.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://akhbarmamlaka.com/news378.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.