أخبار المملكة

حذف أغلب أغاني سعد لمجرد على تطبيق "أنغامي"

حذف أغلب أغاني سعد لمجرد على تطبيق "أنغامي"

أخبار المملكة

لم يفرح عشاق “المعلم” بعودة نجمهم لمواقع التواصل الاجتماعي كثيرا، حيث استفاقوا على خبر حذف أغلب أغانيه على تطبيق “أنغامي” ما عدى أغنيتي “سالينا” و “ليلتنا عيد”.

استاء محبو لمجرد من هذا الخبر الذي أثار تساؤل العديد منهم، بعدما حاول البعض منهم الاستماع إلى الأغاني الأخرى ليفاجئوا برسالة جاء فيها ” أزالت الشركة الموزعة بعض أغاني سعد لمجرد .أطلب من سعد لمجرد إعادتها إلى أنغامي”.

حاول العديد من محبي سعد إيجاد تفسيرات لسبب حذف الأغاني، حيث رجح البعض أن يكون سعد قد قرر تغيير شركة المكلفة بتوزيع أغانيه بسبب وقوع خلافان بينهما، بينما فضل البعض الآخر عدم إطلاق أي أحكام مسبقة و انتظار خبر رسمي من لمجرد لكشف حقيقة الموضوع.

يشار إلى أن أغلب الأعمال الفنية ل”المعلم” كانت دائما تتصدر لائحة الأغاني المعروضة على تطبيق “أنغامي”، مكتسحة بذلك أغلب الأغاني العربية المنافسة لها.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://akhbarmamlaka.com/news415.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.