أخبار المملكة

إعفاء الكولونيل محمد سعيد المكاوي من رئاسة القيادة الجهوية للوقاية المدنية بطنجة

إعفاء الكولونيل محمد سعيد المكاوي من رئاسة القيادة الجهوية للوقاية المدنية بطنجة

طنجة - أخبار المملكة

أعفي الكولونيل محمد سعيد المكاوي من مهامه على راس القيادة الجهوية للوقاية المدينة بمدينة طنجة لاسباب ما تزال مجهولة.
وذكرت مصادر ان القائد الإقليمي السابق رضوان أحصار والذي جرى تنقيله قبل سنوات الى مدينة قلعة السراغنة عين مباشرة اول امس الثلاثاء قائدا جهويا للوقاية المدنية بجهة طنجة تطوان مكان القائد المكاوي.
وبحسب نفس المصادر فان قرار الاعفاء جاء فور وصول الملك الى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي مساء يوم عيد الفطر، وهو ما فسر بانه غضبة ملكية على القائد الجهوي المكاوي، فيما ذهبت مصادر اخرى الى ان اسباب اخرى كانت وراء قرار الاعفاء.
تبقى الاشارة الى ان القائد الجهوي الجديد محمد احصار الذي كان يشغل منصب قائد اقليمي بمدينة طنجة قبل سنوات، تم تنقيله الى مدينة قلعة السراغنة بناءا على شكاية تقدم بها أحد المنعشين العقاريين في طنجة، يزعم فيها ان عناصر من الوقاية المدنية قد قاموا بالإعتداء عليه وعلى مجموعة من مرافقيه، خلال مرورهم قرب مقر الوقاية المدنية بحي بلاص موزار وسط طنجة وهي الشكاية التي احدتث موجة غضب واسعة في صفوف عناصر الوقاية المدنية بمدينة طنجة بالنظر الى السمعة الطيبة التي كان يتمتع بها احصار بالمدينة.



نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://akhbarmamlaka.com/news416.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.