أخبار المملكة

أسرة تبحث عن إبنها بمدينة المضيق

أسرة تبحث عن إبنها بمدينة المضيق

المضيق - أخبار المملكة

بمناسبة الزيارة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للأقاليم الشمالية للمملكة كل صيف تقوم السلطات المحلية بحملات تزيين و طلاء و غرس للأشجار بالاضافة الى حملات مكثفة لجمع المختلين عقيا و المشردين من الأزقة حتى لا يراهم عاهل البلاد و لا يطلع على الوضع الذي تعيشه هذه المناطق .
من بين هذه الحالات إتصلت بنا أخت المدعوا رشيد أحدوش و الذي تم يوم الاربعاء الماضي بمدينة المضيق بتنسيق بين مصالح الامن ومصالح الصحة إعتقاله و إقتياده لمستشفى الرازي للأمراض العقلية بتطوان . لكن الغريب في الأمر أنه بعد إتصال المدعوة –ن- أخت رشيد بإدارة المستشفى أكدوا لها أنه لا توجد أي حالة ضمن النزلاء بهذا الاسم .
و حسب رواية لأحد المستخدمين بالمستشفى لأسرة المختفي- رفض ذكر إسمه- أكد لهم أنه بالفعل ثم إستقدامه للمؤسسة لكن نظرا لضعف الطاقة الاستعابية ثم الافراج عنه بعد تنقيله لإحدى المدن المجاورة الشي الذي يتطابق مع رواية أحد المحسنين الذي إتصل بالاسرة و أكد رؤيته بالطريق الرابطة بين تطوان و طنجة .
في إنتظار معرفة مصير المريض رشيد أحدوش تناشد أسرته كل من تعرف عليه أو ليده أي معلومات الإتصال بهم على الرقم التالي : 0604589014




نشر الخبر :
رابط مختصر للمقالة تجده هنا
http://akhbarmamlaka.com/news424.html
نشر الخبر : Administrator
عدد المشاهدات
عدد التعليقات :
أرسل لأحد ما طباعة الصفحة
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. <br /> وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.